الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

 
*الرئيس ..خلال اجتماعه بمحلب ولبيب : كفاءة المرشحين أساس اختيارالمحافظين ..حل مشكلات المواطنين .. العمل والتنمية .. أهم الشروط ..لبيب : 14 وجهاً جديداً ..والإعلان غداً أو الأحد

المصدر: جريدة الجمهورية 28/1/2015

كتبت عبير فتحي:

أكد الرئيس عبدالفتاح السيسي أهمية كفاءة المرشحين للتعيين كمحافظين جدد وقدرتهم علي الاضطلاع بمسئولياتهم علي النحو المرجو بحيث ينجحون في تلبية احتياجات المواطنين والتواصل معهم للتعرف علي مشكلاتهم مع العمل الجاد علي ايجاد حلول غير تقليدية لها وأن يعملوا علي دفع عملية التنمية في المحافظات.

 جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده الرئيس أمس بمقر رئاسة الجمهورية مع المهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء وعادل لبيب وزير التنمية المحلية. تم خلاله استعراض أسماء المرشحين للتعيين كمحافظين جدد. 

وصرح السفير علاء يوسف المتحدث باسم رئاسة الجمهورية بأن الرئيس وجه بأهمية اختيار عدد من الشباب كنواب للمحافظين في اطار اعداد كوارد شابة لشغل المناصب القيادية. وفي ضوء توجه الدولة نحو إشراك الشباب في الحياة السياسية. والمساهمة في تحويل آمالهم وطموحاتهم إلي واقع ملموس.

 وتناول الاجتماع أيضا استعراض عدد من الملفات من بينها الأفكار المقترحة للتخطيط العمراني لعدد من المناطق وتطوير المناطق والاحياء العشوائية ومواجهة التعديات علي أراضي الدولة.

 قال اللواء عادل لبيب: إن حركة المحافظين المرتقبة تضم 14 محافظاً جديداً وأنه من المتوقع الإعلان عنها إما غداً أو الأحد القادم علي أقصي تقدير.

 وقال لبيب: إنه تم في الحركة مراعاة المعايير التي تم تحديدها للاختيار وأهمها الكفاءة والعمل الميداني والقدرة علي حل مشاكل المواطنين بالاضافة إلي مراعاة التواجد الشبابي. 

 

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع